Home Fire Safety برنامج سلامة يستخدم تقنية الواقع الإفتراضي للحماية من الحرائق

جولة للسلامة الواقعية الإفتراضية تم تصميمها لسكان جمعية الإسكان في مدينة وارويكشاير البريطانية، ولأول مرة يتم عمل جولة أمان رقمية جديدة للواقع المعزز، لتزويد العملاء والسكان بنصائح السلامة من الحرائق.

تبدأ الجولة بتوفير معلومات مفيدة عن السلامة من الحرائق ثم جولة يتم التوقف فيها عند أحد الغرف في كل مرة ليرى المشاهد رموزاً تسلط الضوء على مخاطر الحريق وميزات الأمان المتاحة وروابط لمقاطع فيديو تساعد في التوعية والسلامة ويتم توفير كل رمز إما كتعليق صوتي أو كمحتوى مكتوب.

تم تصميم أداة أمان الواقع المعزز هذه لإنقاذ الأرواح وتحقيق السلامة من أخطار الحرائق في المنازل وروعي في تصميم البرنامج أن يكون سهل الاستخدام وسهل الفهم ويتضمن الكثير من النصائح المفيدة حول كيفية البقاء بأمان ومتى يجب إخبارنا باحتمال وجود مشكلة.

جاء برنامج Home Fire Safety برعاية Orbit وتم تطويره بواسطة Firemark Education ، وهي شركة ذات اهتمام مجتمعي في بريطانيا .

وهكذا نستكشف كل يوم الجديد والجديد لتطبيقات وإستخدام الواقع الإفتراضي والواقع المعزز في شتى المجالات .



أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ