Facebook يبدأ في تقديم الإعلانات عبر نظارات الواقع الافتراضي الخاصة به

نقلاً عن وكالة رويترز للأنباء .. قالت شركة فيسبوك Facebook أنها ستبدأ اختبار الإعلانات داخل نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها Oculus بالشراكة مع العديد من مطوري الألعاب ، بما في ذلك Resolution Games ، يعد الاختبار الصغير لإعلانات الواقع الافتراضي بمثابة جسر بين خط الإيرادات الرئيسي لشركة الوسائط الاجتماعية Facebook لبيع الإعلانات الرقمية واستثماراتها المتزايدة في بناء أجهزة الواقع الافتراضي باعتبارها الواجهة التقنية الواعدة القادمة بعد الهاتف الذكي.

قال Facebook إنه سيستخدم الاختبار لاستكشاف طرق لمساعدة المطورين على كسب إيرادات على منصة Oculus وستبدأ الإعلانات في الظهور في لعبة Blaston ، وهي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة Resolution ، وفي ألعاب Oculus الأخرى خلال الأسابيع المقبلة وأضاف Facebook أن مستخدمي Oculus سيكونون قادرين على إخفاء الإعلانات الفردية أو اختيار عدم مشاهدة إعلانات من معلن معين.




أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ