منصة تعاون الواقع الافتراضي Avatour تجمع 2.9 مليون دولار من التمويل الأولي

أعلنت منصة التواجد عن بعد للواقع الافتراضي Avatour أنها جمعت 2.9 مليون دولار في جولة تمويل أولية .. يسمح Avatour للمضيف باستخدام كاميرا محمولة منخفضة التكلفة بزاوية 360 درجة في الموقع لبث الفيديو لما يصل إلى 20 ضيفًا بعيدًا ، والذين يمكنهم بعد ذلك مشاهدة المشهد في الواقع الافتراضي أو المعزز الغامر كما لو كانوا حاضرين بالفعل تستخدم المنصة أجهزة جاهزة وشبكة


قياسية أو اتصالات خلوية LTE عالية السرعة من أجل خفض النفقات ، ونتيجة لذلك ، يمكن للمضيف الاتصال بسهولة بأي شخص من أي مكان تقريبًا.

باستخدام منصة Avatour ، من الممكن جلب العديد من الضيوف عن بُعد إلى الموقع دون تكلفة نقلهم عبر العالم للقيام بجولة في أي مكان وللقيام بذلك يرتدي الضيوف نظارة VR أو يشاهدون المشهد من خلال شاشة كمبيوتر مكتبي أوكمبيوتر محمول أو جهاز لوحي محمول ، مما يجلبهم افتراضيًا إلى الغرفة مع المضيف.

قال ديفون كوبلي ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Avatour: "أجرت الشركات أكثر من ملياري اجتماع في الموقع في عام 2019 ، بدءًا من عمليات التفتيش إلى جولات المنشآت إلى التدريب الخاص بالمواقع". في حين أن السفر كان دائمًا مكلفًا وغير مريح ، فقد أكد الوباء على الحاجة إلى خيار أكثر كفاءة .





أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ