مستقبل ألعاب البوكيمون في الواقع الافتراضي

مع استمرار تقدم تكنولوجيا الألعاب كل عام ، لا يبدو أن سلسلة ألعاب البوكيمون الأساسية في الواقع الافتراضي بعيدة المنال فهل يتحقق هذا الحلم ؟

الإجابة لدى الباحثة والمحللة Mason J. Schneider جاء في مقال كتبته أن ألعاب البوكيمون تحسنت عدة مرات منذ إطلاقها الأولي ومع تقدم التكنولوجيا ، تم تحسين تجربة لعب Pokemonعدة مرات ومع المعدل الحالي الذي تتقدم به تقنية الواقع الافتراضي ، يحلم العديد من محبي ألعاب بوكيمون بأن يكون الامتياز المفضل لديهم متاحًا في الواقع الافتراضي.

أما عن ملامح مستقبل ألعاب البوكيمون في الواقع الافتراضي فقد ظهر مقطع دعائي للعبة Pokemon للواقع الافتراضي أبتكره المعجبين لهذه اللعبة ويمكن تشغيلها على Oculus Quest ويمثل المقطع نظرة خاطفة مثيرة للاهتمام على الشكل الذي قد تبدو عليه تجربة لعبة VR Pokemon ، إلا إنها وحسب تحليل Mason J. Schneider تفتقد للعديد من العناصر الأساسية التي يتوقع المعجبون رؤيتها من لعبة Pokemon .

ومن المثير بالتأكيد رؤية الشكل الذي ستبدو عليه الشخصيات المفضلة في لعبة بوكيمون مثل Pikachu و Charizard في الواقع الافتراضي وهو ما يمكن أن يتحقق في المستقبل القريب ويمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم وضع سماعات رأس الواقع الافتراضي الخاصة بهم والانغماس في عالم بوكيمون متعدد اللاعبين.