كيف تشاهد Netflix في الواقع الافتراضي؟



تعتبر ممارسة ألعاب فيديو الواقع الافتراضي أمرًا ممتعًا إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتجربة مشاهدة مذهلة ، فلماذا لا تحاول مشاهدة Netflix في الواقع الافتراضي؟

هذا الأمر سهل ويمكن القيام به ، حتى لو لم يكن لديك أحدث معدات الواقع الإفتراضي هناك ثلاث طرق أساسية ، إعتمادًا على نوع الجهاز الذي تعمل به:

- قم بتشغيل تطبيق Netflix VR على Android ، أو قم بإعداد النسخ المتطابق مع جهاز iPhone الخاص بك ، أو قم ببساطة بتنزيل تطبيق Netflix من جهاز Oculus المفضل لديك.

وكل ما تحتاجه عبارة سماعة رأس الواقع الافتراضي وهناك خيارات متاحة للسعر مثلاً : سماعات رأس متطورة للواقع الافتراضي مثل Oculus Quest 2 ، الذي يبدأ بسعر 299 دولارًا ، و HTC Vive Pro Eye ، الذي يُباع بسعر 799 دولارًا. إذا كنت تبحث عن شيء أقل تكلفة ، فهناك نظام Google Daydream View 99 دولارًا أوسماعة Samsung Gear VR (التي أوقفت الشركة المصنعة أيضًا في الولايات المتحدة ، ولكن يمكنك يمكنك العثور عليه على Amazon مقابل 128 دولارًا) ، وعارض Google Cardboard بقيمة 25 دولارًا (على الرغم من أنك قد ترغب في شراء حزام رأس إضافي له).

أما رسوم اشتراك Netflix النشط: يمكنك المفاضلة بين ثلاث خطط من Netflix تعكس تكلفة كل جهاز عدد الأجهزة التي ترغب في استخدام الخدمة عليها ، وما إذا كنت تعطي الأولوية للعرض عالي الدقة أم لا مقابل 8.99 دولار ، كما يمكنك مشاهدة عدد غير محدود من العروض والأفلام على جهاز واحد في كل مرة ؛ مقابل 13.99 دولارًا ، ويمكنك المشاهدة على شاشتين في وقت واحد والوصول إلى محتوى عالي الدقة ؛ مقابل 17.99 دولارًا ، ويمكنك المشاهدة على أربع شاشات بما في ذلك المحتوى عالي الدقة .

أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ