كيف تشاهد Netflix في الواقع الافتراضي؟



تعتبر ممارسة ألعاب فيديو الواقع الافتراضي أمرًا ممتعًا إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتجربة مشاهدة مذهلة ، فلماذا لا تحاول مشاهدة Netflix في الواقع الافتراضي؟

هذا الأمر سهل ويمكن القيام به ، حتى لو لم يكن لديك أحدث معدات الواقع الإفتراضي هناك ثلاث طرق أساسية ، إعتمادًا على نوع الجهاز الذي تعمل به:

- قم بتشغيل تطبيق Netflix VR على Android ، أو قم بإعداد النسخ المتطابق مع جهاز iPhone الخاص بك ، أو قم ببساطة بتنزيل تطبيق Netflix من جهاز Oculus المفضل لديك.

وكل ما تحتاجه عبارة سماعة رأس الواقع الافتراضي وهناك خيارات متاحة للسعر مثلاً : سماعات رأس متطورة للواقع الافتراضي مثل Oculus Quest 2 ، الذي يبدأ بسعر 299 دولارًا ، و HTC Vive Pro Eye ، الذي يُباع بسعر 799 دولارًا. إذا كنت تبحث عن شيء أقل تكلفة ، فهناك نظام Google Daydream View 99 دولارًا أوسماعة Samsung Gear VR (التي أوقفت الشركة المصنعة أيضًا في الولايات المتحدة ، ولكن يمكنك يمكنك العثور عليه على Amazon مقابل 128 دولارًا) ، وعارض Google Cardboard بقيمة 25 دولارًا (على الرغم من أنك قد ترغب في شراء حزام رأس إضافي له).

أما رسوم اشتراك Netflix النشط: يمكنك المفاضلة بين ثلاث خطط من Netflix تعكس تكلفة كل جهاز عدد الأجهزة التي ترغب في استخدام الخدمة عليها ، وما إذا كنت تعطي الأولوية للعرض عالي الدقة أم لا مقابل 8.99 دولار ، كما يمكنك مشاهدة عدد غير محدود من العروض والأفلام على جهاز واحد في كل مرة ؛ مقابل 13.99 دولارًا ، ويمكنك المشاهدة على شاشتين في وقت واحد والوصول إلى محتوى عالي الدقة ؛ مقابل 17.99 دولارًا ، ويمكنك المشاهدة على أربع شاشات بما في ذلك المحتوى عالي الدقة .