في سوق الواقع الإفتراضي والواقع المعزز الألعاب تتفوق بنسبة (34٪)

صناعة الألعاب تعد سوقاً واعداً للواقع الافتراضي والواقع المعزز ويشير تقرير حالة الصناعةفي أوروبا الصادر عن مؤتمر مطوري الألعاب إلى أن نسبة 33٪ من محترفي صناعة الألعاب الأوروبية مهتمون بتطوير ألعاب الواقع الافتراضي بينما أبدى 23٪ اهتمامًا بتطوير ألعاب الواقع المعزز وهذا يجعل VR أكثر الأنظمة الأساسية شيوعًا بين المطورين وفي مجال الترفيه ، فإن الصناعات الرائدة في مجال الواقع الإفتراضي هي: الألعاب بنسبة (34٪) ،أحداث وفعاليات حية (12٪) ، ترفيه الفيديو (9.5٪) .



أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ