في آخر يوم عمل له مع Facebook هوجو بارا: إطلاق أول " نظارات ذكية" للمستهلكين على Facebook

هوجو بارا ، رئيس الواقع الافتراضي في Facebook ، يترك الشركة فقد نشر بارا ملاحظة طويلة على فيسبوك يعلن فيها خروجه من الشركة وكان قد انضم إلى الشركة في عام 2017 لإدارة فريق Oculus VR وتم تعيين بارا نائبًا لرئيس الواقع المعزز والواقع الافتراض في Facebook وقبل التحاقه بـ Facebook كان Barra مرتبطًا بعلامات تجارية مثل Google و Xiaomi.

وقال : "اليوم هو آخر يوم لي في Facebook Reality Labs ، بعد 4 سنوات من العمل في مشاريع كانت أكثر إثارة وتحدياً ، والعمل مع بعض من ألمع العقول والأشخاص اللطفاء الذين مررت بهم على الإطلاق كتب بارا على حسابه على فيسبوك "يسعدني أن ألتقي". "عندما اقترب مني مارك زوكربيرج قبل 5 سنوات للقدوم إلى Facebook لقيادة فريق Oculus والعمل على الواقع الافتراضي ، كنت أعلم أنني كنت أقفز في رحلة طموحة للمساعدة في بناء منصة الحوسبة التالية ، لكن لم أتخيل كيف الكثير مما سينجزه هذا الفريق في غضون بضع سنوات فقط بالنظر إلى ما أنجزناه مع Oculus Go و Quest و Quest 2 ، أشعر بالفخر حقًا.

وأشار بارا في مذكرة الوداع إلى إطلاق أول "نظارات ذكية" للمستهلكين على Facebook ، والتي يتم تطويرها بالتعاون مع Ray-Ban.




أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ