شركة Virtuix تستعد لإطلاق جهاز الجري بالواقع الافتراضي "Omni One"

أعلنت شركة Virtuix أنها جمعت أكثر من 19 مليون دولار من أكثر من 6500 مستثمر في جولتها التمويلية حيث ستستخدم Virtuix العائدات لإطلاق Omni One ، وهي آلة مشي وجري رياضية متعددة الاتجاهات مناسبة للمنزل تتيح للاعبين المشي والركض داخل الألعاب الرياضية والعوالم الافتراضية الرياضية .

توفر "Omni" من Virtuix تقنية خاصة تعطي الشعور بالحركة الجسدية في الواقع الافتراضي وتتيح تجربة جهاز المشي 360 درجة للاعبين في المشي أوالجري في أي اتجاه داخل ألعاب الفيديو المفضلة لديهم .

وقامت Virtuix بشحن أنظمة Omni التجارية بقيمة تزيد عن 10 ملايين دولار إلى أماكن الترفيه في 45 دولة ، بما في ذلك المواقع البارزة مثل Dave & Buster's. منتج Virtuix القادم ، Omni One ، هو نسخة المستهلك من جهاز المشي Omni المحسن للمنزل.

وفي هذا الشأن قال جان جوتجيلوك ، مؤسس شركة Virtuix ومديرها التنفيذي: "مع Omni One ، يصبح منزلك بوابة دخول إلى عوالم جديدة ومغامرات ألعاب لم يسبق لها مثيل "للمرة الأولى ، لم تعد مقيدًا بالمساحة المحدودة في منزلك ويمكنك التجول إلى ما لا نهاية حول عوالم افتراضية غامرة كما تفعل في الحياة الواقعية "باستخدام جسدك بالكامل " .. Omni One هو نظام ترفيهي كامل يتضمن نظارة VR شاملة وبرنامج تشغيل لتجربة مستخدم سلسة سيعرض النظام متجر الألعاب الخاص به مع 30 لعبة عند الإطلاق ، بما في ذلك الألعاب التي طورتها Virtuix إلى جانب أفضل الألعاب المرخصة من جهات خارجية.

وتخطط Virtuix لبيع Omni One مقابل 1،995 دولارًا ويجعل هذا السعر جهاز Omni One متماشياً م حيث السعر مع أجهزة كمبيوتر الألعاب متوسطة المستوى أو معدات اللياقة البدنية مثل دراجة Peloton على سبيل المثال .