الواقع الافتراضي علاج اضطراب الإفراط في تناول الطعام

في حين أن العلاج السلوكي المعرفي هو العلاج الأكثر شيوعًا لنهم الأكل أو الإفراط في تناول الطعام، تشير الدلائل إلى أن عددًا كبيرًا من المرضى يستمرون في الشعور ببعض الأعراض بعد العلاج.

الجديد في تجربة نشرت في مجلة Appetite ، سلطت الضوء على تدريب في مجال الواقع الافتراضي لتقليل فقدان السيطرة على الأكل بين المشاركين الذين لديهم تاريخ من الإفراط في تناول الطعام ، وتشير الباحثة "ستيفاني إم ماناس" وفريقها إلى أن العلاجات الحالية تبدو غير ناجحة في استهداف فقدان السيطرة المرتبط بنهم الأكل ووجد الباحثون أن هذا بسبب صعوبة تحويل نتائج العلاج إلى سلوك الأكل في العالم الحقيقي وأقترحت ماناس وزملاؤها إستخدام تدريب الواقع الافتراضي .

حيث قام الباحثون بإجراء التدريب على 14 بالغًا أفادوا بأنهم تعرضوا لفقدان السيطرة على تناول الطعام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع خلال الأشهر الثلاثة الماضية. كان متوسط ​​عمر المشاركين 46 عامًا. على مدار أسبوعين ، أكمل المشاركون تدريبًا يوميًا بإستخدام الواقع الافتراضي وحقق تائج مذهلة .



أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ