أطلقت DPVR نظام تدريب مجموعة نظارات الواقع الافتراضي "Starlink"

أعلنت DPVR ، وهي شركة مقرها شنغهاي بالصين متخصصة في تصميم وتصنيع أجهزة الواقع الافتراضي (VR) ، أنها أطلقت أحدث عروض أجهزة الواقع الافتراضي مع تقديم نظام مجموعة Starlink .

وفقًا لـ DPVR ، تم تصميم Starlink للتغلب على بعض المشاكل المحيطة بالإعداد الذي يتضمن عدة نظارات واقع إفتراضي للكمبيوتر الشخصي المخصصة لجلسات تدريب جماعية والتي تتطلب غالبًا الكثير من أجهزة الكمبيوتر في الغرفة الواحدة ، ووحدات التوصيل ، وكابلات الغرفة ، والتي يمكن أن تقلل أيضًا الشعور بالانغماس للمستخدمين.

ومع Starlink لن يكون هناك حاجة إلى استخدام أجهزة كمبيوتر فردية للمستخدمين الفرديين ، وبدلاً من ذلك تستخدم نظارات (VR ) لاسلكية متعددة للواقع الافتراضي - أطلق عليها نظارة DPVR الكل في واحدة من سلسلة P - مما يساعد على خفض التكاليف وتوفير وقت الإعداد عند تجهيز الفصول الدراسية أو مرافق التدريب الجماعي .

قالت DPVR أن نظارات الـ VR الخاصة بها تُستخدم حاليًا من قبل المستهلكين والشركات التجارية في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة ، مع استخدام منتجاتها في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك التعليم والتدريب والمحاكاة والترفيه.