أطلقت DPVR نظام تدريب مجموعة نظارات الواقع الافتراضي "Starlink"

أعلنت DPVR ، وهي شركة مقرها شنغهاي بالصين متخصصة في تصميم وتصنيع أجهزة الواقع الافتراضي (VR) ، أنها أطلقت أحدث عروض أجهزة الواقع الافتراضي مع تقديم نظام مجموعة Starlink .

وفقًا لـ DPVR ، تم تصميم Starlink للتغلب على بعض المشاكل المحيطة بالإعداد الذي يتضمن عدة نظارات واقع إفتراضي للكمبيوتر الشخصي المخصصة لجلسات تدريب جماعية والتي تتطلب غالبًا الكثير من أجهزة الكمبيوتر في الغرفة الواحدة ، ووحدات التوصيل ، وكابلات الغرفة ، والتي يمكن أن تقلل أيضًا الشعور بالانغماس للمستخدمين.

ومع Starlink لن يكون هناك حاجة إلى استخدام أجهزة كمبيوتر فردية للمستخدمين الفرديين ، وبدلاً من ذلك تستخدم نظارات (VR ) لاسلكية متعددة للواقع الافتراضي - أطلق عليها نظارة DPVR الكل في واحدة من سلسلة P - مما يساعد على خفض التكاليف وتوفير وقت الإعداد عند تجهيز الفصول الدراسية أو مرافق التدريب الجماعي .

قالت DPVR أن نظارات الـ VR الخاصة بها تُستخدم حاليًا من قبل المستهلكين والشركات التجارية في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة ، مع استخدام منتجاتها في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك التعليم والتدريب والمحاكاة والترفيه.



أحدث منشورات

عرض الكل

تجربة فيس بوك لإنتاج نظارة واقع إفتراضي شفافة

تسعى شركة فيسبوك إلى تقديم نموذج مختلف لتقنية الواقع الافتراضي وطريقة استخدامه كون الشركة ترى التقنية أداه للتواصل الاجتماعي، حيث عرضت شركة فيسبوك مؤخرأ في مؤتمر التقنية الافتراضية نموذجاً أولياً لنظ